البنود والشروط

 

V.B. Traffic Conversion (“نحن/منا/لنا”):

  1. خدمة التزويد بالمحتوى (“الخدمة”) يتم توفيرها عن طريق الشروط المذكورة ادناه (من ضمنها كيفية إستخدام الخدمة) والتي تغطي الامور المتعلقة بالخدمة المقدمة.
  2. بإشتراكك في هذه الخدمة، فإنك تقر بأنك قرأت وفهمت، وتوافق على الالتزام بهذه الشروط.

بقراءتي وموافقتي على هذه البنود والشروط ، أقر بأن عمري لا يقل عن 18 سنة.

  1. هناك شروط للإشتراك في هذه الخدمة، إذا كنت لا تقبل هذه الشروط فيجب عليك عدم الاشتراك، أو استخدام هذه الخدمة.
  2. الخدمة ستكون على النحو الآتي:

بعد إتباعك للتعليمات وإدخالك لرقم هاتفك  الجوال  على الموقع الإلكتروني، سوف تتلقى رسالة. بمجرد إدخالك للرقم السري الوارد داخل الرسالة الصادرة من الموقع الإلكتروني ستكون مشتركا في هذه الخدمة.

ستستلم رسالة ترحيب تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بهذه الخدمة

بالاضافة الى ذلك، سيتم ارسال رسائل نصية قصيرة (SMS) تحتوي على محتوى. يرجى الاطلاع على البند رقم 9 لمزيد من المعلومات

  1. المشترك هو الشخص (أنت أو أي فرد آخر يستخدم هاتقك الجوال) الذي أدخل رقمه في الموقع الإلكتروني والمرسل الرقم السري عليه.
  2. باشتراكك في هذه الخدمة أنت توافق على استقبال رسائل الإشتراك ومحتوى الخدمة والموجهة لأغراض التسلية فقط.
  3. ميكانيكية خدمة الرسائل النصية هي مفتوحة فقط للعملاء من مستخدمي الجوالات الملائمة لإرسال واستلام الرسائل النصية والمتصلة بمزود خدمة يسمح بإرسال رسائل تحتوي على أرقام الهاتف التي نروجها كجزء من الخدمة. ننصح بالتأكد من مزود الخدمة الخاص بك في هذا الصدد قبل الاشتراك بالخدمة، وللتوضيح، لن يتم ارجاع رسوم الخدمة بعد الاشتراك اذا لم تكن من مستخدمي الجوالات التي تحمل المواصفات المطلوبة لإرسال واستلام الرسائل النصية.
  4. نحتفظ بحق التحقق من صحة الاشتراك أو المشترك والحكم بعدم أهلية أي اشتراك أو مشترك ممن يعبث بالخدمة المقدمة، أو لا يستخدم الخدمة وفقا لهذه الشروط ونحتفظ بحق إلغاء إشتراك أي شخص من الخدمة.
  5. إذا كانت الخدمة لا تعمل كما يجب لأي سبب من الأسباب وكما هو مقرر (بما في ذلك ولكن ليس قصرا على وجود فيروس بالكمبيوتر، أو خلل في السوفتوير، أو تلاعب به، أو التدخل غير المرخص به، خلل فني أو أي أسباب أخرى)، بما في ذلك أي شيء قد يسبب تعطيل عمل الخدمة أوحسن سيرها، فإننا نحتفظ بالحق بإلغاء أو إنهاء أو تعديل أو فصل الخدمة.

12.V.B. Traffic Conversion ستقوم بجمع بعض المعلومات الشخصية عنك (مثل رقم الهاتف الخاص بك) عند الإشتراك في الخدمة، إلا إذا كان لديك إعتراض، والذي يمكنك تقديمه كما هو مفصل في هذه البنود والشروط، وهذه المعلومات يمكن إستخدامها ل (1) إرسال الأخبار والمعلومات عن خدماتنا و/أو مواد تسويق عامة نعتقد أنها قد تكون ذات فائدة لك كمشترك؛ (2) توفير الأخبار والمعلومات والمواد في ما يتعلق بالخدمة؛ (3) رصد ومتابعة مستخدمي الخدمة ؛ (4) عمل ملفات للمستخدمين. يجوز لنا كشف معلوماتك مع آطراف اخرى لأي أغراض عرضية ناجمة عن استخدامك لهذه الخدمة. فيما عدا ذلك، فإننا لن نكشف معلوماتك الشخصية إلى أي أطراف ثالثة أو أخرى. إذا كنت لا توافق على استخدامنا لمعلوماتك الشخصية لأي من هذه الأغراض، فيجب عليك عدم استخدام الخدمة.

  1. إذا كان المستخدم النهائي لهذه الخدمة أبدى لنا رغبته بعدم السماح لنا باستخدام معلوماته الشخصية لأي غرض معين، فسنسعى إلى اتخاذ التدابير اللازمة لتلبية طلبه. ويستثنى من ذلك: (1) في حال توجب علينا الإفشاء بالمعلومات المطلوبة بموجب القوانين والأنظمة ؛ (2) في حال تقديرنا بأن استخدام المعلومات أو الكشف عنها ضروري بحدود المعقول لمساعدة الجهات المختصة بتطبيق القوانين أو أي جهة حكومية أو مسؤولة عن الأمن العام باعتبارها جزء ضروري من أعمال هذه الجهات، و( 3) في حال عدم اعتراض المستخدم النهائي على  استخدامنا أو إفشاء  أي من المعلومات الخاصة به عند اخباره بذلك..
  2. اخلاء مسؤوليةالمهارة للإثارة والشركات المرتبطة بها: تقر بإخلاء مسؤوليتنا،أو طلب تعويض، أو تكلفة، أو طلب دفع، أو ضريبة، أو مسؤولية، أو ضرر(بما في ذلك التكاليف القانونية على أساس التعويض الكامل) نتكبده أو يلحق بنا، أو بمدرائنا أو موظفينا أو وكلائنا أو ممثلينا ناشيء من إستخدامك للخدمة.
  3. لسنا مسئولين عن أي معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة، سواء كنت أنت من تسبب بها، أو كانت ناجمة عن أي من المعدات أو البرامج المستخدمة ، أو المرتبطة بالخدمة، أو عن أي خطأ فني، أو أي مزيج من السابق ذكره، والتي قد تنشأ في سياق إدارة عمل الخدمة بما في ذلك أي حذف، أو انقطاع أو مسح أو عيب أو تأخير في التشغيل أو النقل، أو خط الإتصال للهاتف أو الجوال أو فشل في شبكة الأقمار الصناعية، أو سرقة أو تدمير أو دخول غير مصرح به أو تغيير للخدمة.
  4. في حالات الحرب، الإرهاب، حالات الطوارئ، أو في حالات الكوارث (دون استثناء) أو أي حدث آخر خارج عن إطار سيطرتنا المعقول، فإنه يحق لنا إلغاء أو إنهاء أو تعديل أو فصل الخدمة.
  5. إذا كانت الخدمة لأي سبب من الأسباب لا تعمل كما يجب وكما هو مقرر (بما في ذلك ولكن ليس مقصورا على) أي خلل فني ، أوتدخل غير مصرح به، أو إحتيال أو أي أسباب أخرى خارجة عن نطاق سيطرتنا والتي تفسد أو تؤثر على إدارة واأمن، إنصاف، نزاهة، أو السلوك السليم للخدمة ، فإنه يحق لنا في تقديرنا الخاص والوحيد عدم قبول اشتراك أي فرد يعبث بالخدمة، وكذلك الحق بإلغاء، إنهاء، تعديل أو فصل الخدمة.
  6. لسنا مسئولين عن أي فشل بتطبيق هذه الشروط. إذا كان أي من هذه الشروط أوجزء منها غير صالحة، غير قابلة للتطبيق أو غير قانونية لأي سبب من الأسباب، فإن ذلك الجزء أو الشرط  سيتم إلغاؤه، أما الأحكام المتبقية فسوف تبقى سارية المفعول بشكل كامل.

19.V.B. Traffic Conversion لن تكون مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار لاحقة من أي نوع (بما في ذلك و خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو مترتبة)، ولن تكون مسؤولة عن إصابات شخصية أو معاناة نتيجة لاستخدام أو محاولة استخدام الخدمة، باستثناء أي مسؤولية لا يمكن استثناؤها طبقا القوانين والأنظمة .

  1. القوانين والأنظمة تحتوي على شروط وضمانات مختلفة والتي يمكن أن تنطبق علينا  فيما يتعلق بتقديم السلع أو الخدمات لك. نحن نستبعد كل هذه الشروط والضمانات إلى أقصى حد يسمح به القانون، بما في ذلك ولكن ليس مقصورا على الضمانات المنطبقة علي امكانية الترويج أو الصلاحية لغرض معين.
  2. هذه الشروط والبنود تشكل كامل الإتفاق بينك وبين V.B. Traffic Conversion